- Carlove.cz
- FAQ
- كيف تزود السيارة بالوقود في جمهورية التشيك؟
كيف تزود السيارة بالوقود في جمهورية التشيك؟
في جمهورية التشيك، تحتاج أولاً إلى إعادة تعبئة السيارة بالوقود ثم الدفع عند الخروج. يتم تقسيم فوهات التزود بالوقود حسب اللون:
أخضر - بنزين
أسود - ديزل
تشير فوهة تعبئة الوقود دائمًا إلى الوقود الذي يجب استخدامه.
يجب إعادة السيارة بنفس مستوى الوقود الذي كانت عليه عند استلامها.